الجمعة، 3 أغسطس 2018

مجلة الهيكل .. سارة للصفوة .. ريشة فنان


ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏قبعة‏‏‏

عندما انطق اسمك
تتلعثم الحروف
تتسابق لرسمك
برعشة قلبي
ولهفتي عليك
عندما يغازلني
في وحدتي طيفك
يزهر الأمل
ويضيء القمر
وتتلالا نجوم الليل
وترتعش ذرات الجسد
عندما تطوف بي الذكرى
ذكرى اللقاء الأول
أتذكر حبيبي يومها
كيف كانت يدي ترتعد
بين كفيك
كيف كانت الحرارة
تسري مني إليك
كيف احمر وجهي
خجلا منك
كيف التحفني الحياء
كيف كنت أنثى
وأنا أرنو إليك
كيف اهتز كياني
فرحا بضمك
لي بين ذراعيك
كيف غفوت
حين غازلت أناملك
خصلاتي الغجرية
وحين امتدت يدك
تلامس خدي
وتمسح دمعا انسكب
فرحا للقياك
أتذكر حبيبي كيف
كنت طفلة بريئة
وأنا أتعلم العشق
بين يديك
في حضورك حبيبي
يكون العالم بين يديا
تكون السعادة ملكي
تغرد الطيور
وتتفتح الزهور
ويغازل الياسمين
نسائم الصيف
مرسلا عطره إليك
في حضورك حبيبي
تنتشي ذرات جسدي
ترقص فرحا
تتورد الوجنات
تتلالا العيون
تتسارع النبضات
تتسابق الكريات
في الشريان
تنسدل الجفون
لتخفيك ولتحميك
من شوك الريحان
في حضورك حبيبي
لا يتوقف الكون
عن الدوران
بل يعشق
الطيران
في عالم بعيد
عن الأحزان
في حضورك حبيبي
أكون أنثى
أكون الحب
أكون العشق
أكون الحنان
فأنت يا حبيبي
محور الأكوان
وسر الدوران
في عالمي
عالم أنثى
أتعبها الحرمان
فكن حبيبي حاضرا
ولا تترك للغياب
مجل الاستيطان
كن عالما جميلا
ترسمه ريشة فنان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق