السبت، 28 يوليو 2018

مجلة الهيكل .. مياده ملط .. سرا اعشقك




ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏‏سحاب‏، و‏سماء‏‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

سرا اعشقك
وهذا مباح
لي ولظلي
ستبقى سرا
دون حتى ان تعلم
ستبقى لي وحدي
هذا فضلا وليس امرا
اعشق بك عمري
وان علي تجبر
ستبقى سرا
ستحلو بك ايامي
اه لوتعلم
كم هي حلوة المذاق
بطعم العسل والسكر
سأبقى انا وحدي
احتضن حبك في قلبي
جنينا وهل سيكبر
نعم سيصبح اكبر
اه يافتى لو تعلم
كم اعشق بك تمردك
خذلانك الارعن
عيناك ووطأة قدمك
ورحيلك بيومي وغدي
ارحل افعل ماتشاء
ارحل اني الثم الرجاء
ابقى حيث عيناي
اني جميع النساء
لاترحل لاترحل
نعم اعي ان بي لا احدا يعلم
حتى انت لاتدري
فعشقي لي وحدي
وان كنت لاتعلم
فالله بي اعلم
سأعشقك سرا
وان العمر علي تجبر
عشقي يافتى ابدي
قزحي الهوى
اما ظلك هذا يساومني
ابتعدي يا فتاة
قائلا: اني العشق
تعشقني كل الحسان
هززت بالرأس
صماء عمياء خرساء
وتداركت احساسي
اني انا دون النساء
شيماء عصماء
حكايتي وظلك
حكاية حسناء ووحش تكبر
سأعشقك سر
والله بي اعلم
والله بي اعلم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق