الأحد، 24 أبريل 2016

ملاك السامرائي ... خطوات الزمن أنت



احملك قدرا , في كف يدي ...
قدرا ... لا يكفني قلبي لأتساعه ...

بتّ يا حبيبي قلبا اوسع من الكون ...
وروحك غلافه ...

تخيل ... اذا ...
كم أنت متشعب ..
في مساحات قلبي ...
أحاول ألتقاطك ...

أستهلك كل حروف الحس ...
أستهلك كل حروف الصمت ...
استهلك كل حروف النبض ..
كل حروف الكلام ...

استهلك حروف الورد ...
حروف الطير ...
حروف الشجر ...
حروف العطر ...
حروف الوجد ..
حروف الماء ...
وامزجها حبرا ,

قلم من كل الألوان انا ...
أكتبك به ..
مفردات حب احصد ...

بأجمعها , لا تكفني ...
وان حاولت ...
كلامي , طفل بلاغة , امام معناك ...
ادراك مراهق , لا يدرك صفاتك ...

ألتجأ ل عينيي ..
لعلي ألملمك ... بؤبؤا ...
اراك بك اوضح ...

عين عاشقة تتلمس محياك ...
تقبِّل ما ابدع به الله وصور ...

أنظرك .. فاراك ... يا افقآ ...
سرب مزايا ... سيول حياء ...
شلالات رقص .... دروب غناء ...

خطوات الزمن أنت ....
لحظاته المؤبدة ...
رحيل وعودة ... في كل وقت ..

هناك هناك , أنت عمقا ........
نواة أنت ... تزهر وجدان ....

يا غسقا مبللا بالماء ...
تلمع في أبدية مساحة .. لا تنتهي ..

أراك سكونا ... تفيض وقارا

تتوهج شعاعا .. شعاع لا ينطفئ ..
شعاع لا يغيب ... يلدعني لحظا ...
يحرقني أشتياقا ... ومنه انا اتبخر ...

تبقى لي يداي ..
أرسلها رحلة لعلها تطالك ..
ب طَوقها احاول استيعابك ..

يضيق يضيق ... الطوق ...على مكنونات كونك ...
أخشى اختناقك ...

يداي , كُوني امتداد اغصان ...
عروسة تتمايل ... حتى ب أغرائها ,
تعجز , ان تحيط اقطابك ...

بِ وِدي ان اغمرك , وغمرتي لا تكفني لاحتضانك ...


مقصرة في وصفك ...
كما أراني , مقصرة في احتوائك ...
رغم انني لا اكتب لك ...
بقدر ما اكتب بك ...

اكتب بك صمتي ...
وحرفي وهيامي والهامي ...

أكتب بك روعة ... ؟
أم روعتك في قلبي تكتب لك ... ؟

كل ما أدريه انني عاجزة تعبير ..
خرساء كلام انا تجاه كونك ...

رغم اني جدا , وجدا , وجدا احبك ........
مقصرة في حبك ...

أنا حبيبة بوسع الكون ...
وصغيرة جدا أنا امامك ..

ف انت " يا حبيبي " عظمة قلب
وما الكون امامك ...

يا حبيبا اكبر من القدر ...
واكبر واكبر واكبر من الحب ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق