السبت، 20 أكتوبر 2018

مجلة الهيكل ... انشراح عزام ... عاقبت بهواك نفسي


ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏نص‏‏‏


آياااا ...هذا
الفراغ المهيب
وذاك الضباب الهطل
صقيع لف أوصالي
تجمدت زفرات روحي
انتحرت ...
على مذبح جيد أمنياتي
ضبابك جمد أروقة روحي
بضبابية الرؤى والأمال
يامن بعدوله ترامت أوصالي
بلونك الرمادي بهتت ألوان حياتي
وأنا لاأحب أنصاف الحلول
وانت تجيد العزف بكل الفصول
ًبحب واهم تعزف العدول
عاقبت بهواك نفسي ..
خلت تائهه بفضاءات نفسي المجنونة
امتطيت صهوة أحزاني تأخذني بعيداً
بملاذ آمن من نظرة عينيك
نجمك في أفول بعد وفير الحبور
ولم يبقى لدي إلا القليل ...
القليل ....أبوح به
يامعذبي تعبرها سمائي
وتبهت لون نجمي برماد الذبول
وبوح مقفور ..
لا...لا...لاتزهق آناات روحك
ماذا تقول ؟؟
لملم آنين صمتك ونظرات
سهدك بالعيون ...
لاتقل..أنك بي مفتون
عيونك تقرأ مكنون سرك المدفون
وقلبي تجرع مرارة هواك
وأضناه القفور ..
بقفور طيب بوحك وشحه المنذور
الآن تأتيني !!
ماذا عساك تقول؟
تشظيني بسرٍ خبأته بات يشجيني
يقيد بالقلب صقيعاً يصليني
أغار وأغار ونار الغيره تضنيني
تلهفني ..
شوقاً يائساً لسرك الدفين
أهي الخيبة وماخبئته السنين
فلا ملامة لنفسي وتخميني
بل لم نفسك لما اقترفته يمناك
أيها المسكين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق