الأحد، 21 أكتوبر 2018

مجلة الهيكل .. ناديا الحسيني .. لا تعرفني؟

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏نص‏ و‏لقطة قريبة‏‏‏‏

لا تعرفني؟

نظراتك ليِّ !!!!
أُلاحظُها
عند إلتفاتي
نظرات متلهفة
نظرات مشتاقة
أم تدعي أنها
غير مقصودة ؟..
أعشق حيرتك
أعشق لهفتك
أعشق إرتباكك
أيها المغرور ...
حسناً..حسناً
إلى متى؟
تمثل دور المسرور
وإني أراك
بدوني مكسور
تفعل أشياء عفوية
صبيانية
كأنك رجل مخمور
لن أقابلكَ بأفعالي
ولن أجاريك
سأشتاق إليك
سأحتاج إليك
لكنني لن أحدثكَ
سأنتظر
أن يحل الشتاء
لأنكَ لا تقوى
عليه بدوني
وسأسهو عنك حينها
سأتجمد في كبريائي
وسوف تندم وتندم
وأنا أشاهدك من بعيد
ستندم أكثر
وأنا أتفرج عليكَ
ياصغيري
ولكن لهفتي لكَ
ستكبر
ستمرُ من أمامي
وسأضمكَ
بشوقِ التنهيدة..
ياصاحب المزاج
المتقلب
أموتُ بكَ
ولن أكون مترددة..
فيكَ شموخ
إعتلى الكون
وكيف عليَّ
حاجتكَ المتكبرة
تهون؟ .......
أهديني
كل يومٍ حب
حتى ولو كان بجفاء
وأنا سأكون لكَ
دون كل النساء
ولن تراني عنيدة..
أنا معكَ وبجانبكَ
صباحاً ومساءً
بالضجيجِ وبالهدوء
اكَتِفي هنا
معي سَتَنفَتِح
لكَ كل
الأبواب الموصدة..
أنا في كل مرة
أخصص كل
حياتي لعينيك
وأنتَ تعلم
أن راحتي
بين يديكَ
أعد لي
إتزان قلبي
يا ذا المكانة الوطيدة..
ألا تعرفني !!!!....
هههه
تعال عندي
لن تنجو
من الغرق بحبي
ماذا عساي
أن أفعل؟
صرتُ لكل
شؤونكَ معتادة..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق