السبت، 20 أكتوبر 2018

مجلة الهيكل .. رنا عبد الله ... رحيل


ربما تحتوي الصورة على: ‏‏٢‏ شخصان‏

انا اعرف وجهه واعرفه
ولكني بكل قواي اتجاهله

فاحمق من يرتكب الخطأ
مرتين وانا خطئي لن اكرره


نعم انا لااذكر اني عرفت مثله
وان عرفني فانا لا اعرفه

دعوه يمارس سياسه الاهتمام
فكم باهمالي بت اياما اعاتبه

دعوه يمثل دور الضحيه مادام
هذا الدور يغريه ويعجبه

انا انكر اني التقيت به يوما
وان تذكرت فتذكري له سينكره

ايقول انه عشقني؟؟؟ يال كذبه
فلو كرهني بالله عليكم ما سيفعله؟؟!

انا استمتع بتغير الادوار بيننا...
وانا بالالم ساكويه بلا رحمه واودعه

ولست قاسيه.. ولكن حماقتي
انني صدقته يوما.. والان لن اصدقه

ساسير بخطى لا رجوع فيها..
ودعوه يلهث على حب ابدا ما قدره

انا قد تركت ذكرياتنا في مكان
فراقنا يوم قسوته علي وتجبره

قالوا لي اعذريه وسامحيه..
فقلت لهم بالله عليكم أأ سامحمه

يوم رحل بقساوه ذئب.. وقال
ان مابيننا حبا لا امل به.. ودمرهه

اتراه رأى املا الان في حبي..
ام تراه نسياني قد احزنه وكسره

لا اذكره.. ولن اسلك طريقا
مشى عليه يوما وان تبعني لا اتبعه

انا نسيت فلينسئ وليرحل...وانصحه
ان لا ينظر ردي لانه.... ابدالا يعجبه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق